منتديات الجزائر و الجزائرين

منتدى رائع لكل عربي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ليكن في علم زوار منتدانا العزيز ان التسجيل بالمنتدى مجاني و نظرا لنقص المشرفين فان التحول من صفة عضو الى مشرف سوف تكون تلقائية بعد 20 مشاركة , و شكرا

شاطر | 
 

 أليكسس سانشيز: حلم وتحقق، ورقم "9" سيكون رقم للحظ لأنني ارتديته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نائب مدير
عضو
عضو



عدد المساهمات : 3
نقاط : 9
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/07/2011

مُساهمةموضوع: أليكسس سانشيز: حلم وتحقق، ورقم "9" سيكون رقم للحظ لأنني ارتديته   الإثنين يوليو 25, 2011 7:56 pm

في أول مؤتمراته الصحفية بعد أن بات لاعباً في برشلونة إثر توقيعه على عقد لخمس سنوات مقبلة، وصف مهاجم البرسا الجديد أليكسس سانشيز فريقه الجديد بـ" الأفضل العالم" وأنه جاء "ليتعلم من ميسي وتشافي".

تصريحات سانشيز جاءت بعد اجتيازه للفحص الطبي وتوقيعه على العقد مع البرسا وهي الصفقة التي ستكلف البرسا 26 مليون يورو بشكل مباشر بالإضافة إلى 11,5 مليون يورو متغيرات بجانب 6 مليون يورو تدفع لإقامة مباريات ودية أو دورة ودية يشترك فيها البرسا وأودينيزي وفريق كبير آخر.

المؤتمر بدأ بحديث قصير للمدير الرياضي للبرسا أندوني زوبيزاريتا الذي امتدح قدرات سانشيز مؤكداً أنه قادر على اللعب في أكثر من مركز وإعطاء الفريق خيارات تكتيكية متعددة كما أنه رغم صغر سنه فإنه لاعب ناضج إلى حد كبير.

ثم جاء الدور على سانشيز الذي أكد للصحفيين أنه حقق حلماً باللعب في أفضل فريق في العالم وهو الفريق الذي تريد كل الفرق الفوز عليه متمنياً أن يفوز بالألقاب رفقة البلاوجرانا.

وعما إذا كان لجوارديولا دور كبير في التوقيع معه قال سانشيز "رأيه مهم بطبيعة الحال وقد أعطاني الكثير من الثقة".

أما عن ذكرياته في طفولته عن برشلونة فكّر سانشيز قليلاً ثم قال "كطفل، كل واحد كان يريد اللعب في أفضل فريق في العالم".

الدولي التشيلي أكد أن الظاهرة رونالدو هو مثله الأعلى قبل أن يفسر قراره باختيار برشلونة دوناً عن العروض الأخرى قائلاً "بالنسبة لعائلتي، والدي كان يريدني دائماً أن ألعب هنا. أهم شيء هو الفوز بالألقاب وليس الميدالية الفضية..!".

أما إذا كان يعرف لعنة الرقم "9" في برشلونة قال أليكسس "لا أعلم هذا الأمر" ثم أردف ضاحكاً "سأقول إنه سيحمل الحظ لأنه يحمل اسم أليكسس".

وبسؤاله عن رأيه في المنافسة بين برشلونة وريال مدريد والمواجهة القريبة بينهما في كأس السوبر قال سانشيز "عندما نواجههم، علينا أن نهزمهم ونفوز بالألقاب. لم أفكر في مواجهة السوبر بعد، لكن ببساطة علينا أن نهزمهم".

آخر لاعب تشيلي كبير لعب في إسبانيا كان مهاجم ريال مدريد زامورانو .. وسائل الإعلام سألت سانشيز عما إذا كانت تشيلسي ستصبح الآن "برشلونية" فرد قائلاً " زامورانو لاعب مرجعي ولديه مسيرة رائعة وسأحتاج الكثير لأصل لمستواه، لكني هنا ولدي الحافز للفوز بالألقاب. أعطوني فرصة لأفوز بها حتى أجعل الباب مفتوحاً للتشيليين للاختيار".

وعن مديح ليونيل ميسي وداني ألفيش له أثناء كوبا أميركا، أعرب المهاجم الموهوب عن سعادته وفخره باللعب إلى جوار لاعبين من عينتهم مؤكداً أنه كان يريد إنهاء المفاوضات حول الصفقة في أسرع وقت لكنه استغرقت وقتاً طويلاً".

سانشيز أكد أن الشعور بالضغط شيء طبيعي في أفضل فريق العالم فهو لم يقدم شيئاً بعد مضيفاً "أحب المنافسة والمباريات الصعبة. إنها تجعلني أنضج كشخص وكلاعب".

وبسؤاله عن سيسك فابريجاس وما إذا كان يحب للعب معه فرد بالإيجاب، أما السؤال الختامي لسانشيز عن التوقيت الذي قرر فيه ألا يستمع لعروض أخرى فقال "عندما أخبرني أخي بأن والدي يريد أن يراني في برشلونة".





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أليكسس سانشيز: حلم وتحقق، ورقم "9" سيكون رقم للحظ لأنني ارتديته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجزائر و الجزائرين :: منتديات الكرة العالمية :: منتدى الكرة الاسبانية-
انتقل الى: