منتديات الجزائر و الجزائرين

منتدى رائع لكل عربي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ليكن في علم زوار منتدانا العزيز ان التسجيل بالمنتدى مجاني و نظرا لنقص المشرفين فان التحول من صفة عضو الى مشرف سوف تكون تلقائية بعد 20 مشاركة , و شكرا

شاطر | 
 

 برشلونة يضرب برباعية و يمحي ألم الكاس الاوروبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
Admin
avatar



http://dc10.arabsh.com/i/01466/t7h5nv0wo2rj.gif " border="0" alt="" />
عدد المساهمات : 87
نقاط : 149
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: برشلونة يضرب برباعية و يمحي ألم الكاس الاوروبية   الأحد مايو 02, 2010 10:42 pm

على ملعب "ال مادريغال" وأمام 20 ألف متفرج، بدأ برشلونة الذي فقد لقبه بطلاً لدوري أبطال أوروبا بخروجه من نصف النهائي على يد إنتر ميلان الإيطالي، اللقاء مهاجما خشية من التعادل أو الهزيمة فيلحق به أو يتخطاه مطارده ووصيفه ريال مدريد ويجرده بالتالي من اللقب في المراحل الأخيرة من البطولة.

وكاد تشافي يفتتح التسجيل بعد مرور أقل من دقيقتين لكن الحارس دييغو لوبيز ابعد كرته إلى ركنية، ورد فياريال بهجمة معاكسة فخرج الحارس فيكتور فالديس بشكل خاطئ وقطع الكرة لكنها عادت إلى البرازيلي نيلمار فحاوره وأرسل الكرة من فوقه ساقطة ابتعدت عن المرمى (4).

وعاد الفريق الكاتالوني للضغط من جديد على مرمى ضيفه وسدد الأرجنتيني ليونيل ميسي دون يصيب الهدف، وارتد فياريال بهجمة معاكسة ثانية وانفرد نيلمار مرت جديدة بعد أن هرب من القائد كارليس بويول ورفع الكرة من فوق فيكتور فالديس فأهدر فرصة ثانية للتسجيل (7).

وتتالت الأمواج الهجومية لبرشلونة وسدد تشافي فعلت كرته العارضة بقليل (12)، وأعاد بويان كركيتش الكرة من الجهة اليسرى إلى تشافي في وسط الملعب فأرسلها الأخير أمامية إلى ميسي الذي كسر التسلل وهرب من المدافع الدولي الاوروغوياني دييغو غودين داخل المنطقة وسددها فارتطمت بقدم الأخير وتابعت سيرها إلى الشباك (19).

وهدأت وتيرة اللعب قليلا بعد الهدف ولنحو ربع ساعة، وتسبب الأرجنتيني خافيير غونزالو رودريغيز بركلة حرة اثر خطأ ضد بدرو رودريغيز فانبرى لها تشافي ووضع الكرة في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى دييغو لوبيز هدفا ثانيا (34).

وقضى بويان كركيتش على أي أمل لفريق "الغواصة الصفراء" بالتعويض بعد أن تلقى كرة من تشافي واستغل تقدم الخط الخلفي لفياريال بكامله إلى وسط الميدان وهرب من غونزالو رودريغيز على طريقة ميسي وواجه الحارس وسدد في أسفل الزاوية اليمنى هدفاً ثالثا لفريقه وسادسا له في البطولة (42).

وفي بداية الشوط الثاني، دفع مدرب فياريال بصانع الألعاب كارلوس سينا والهداف خوسيبا لورنتي، وكاد فريقه يقلص الفارق في الدقيقة الأولى من فرصتين متتاليتين بيد أن مدافعي برشلونة خصوصا البرازيلي دانيال الفيش وحارسه استبسلوا في الحفاظ على الشباك نظيفة.

ومارس فياريال بعد فترة قصيرة من الهدوء النسبي ضغطا كبيرا على منطقة ضيفه، ومرر نيلمار كرة إلى لورنتي بنفس أسلوب تشافي فكسر بدوره التسلل ودخل المنطقة وأطلقها أرضية عانقت الشباك (67) مسجلا هدفه الثامن هذا الموسم.

وكاد ميسي يسجل الهدف الرابع للفريق الزائر بتسديدة من عند قوس المنطقة انحرفت قليلا عن القائم الأيمن (71)، وأبعد الحارس دييغو لوبيز كرة بدرو الى ركنية (75)، وتسديدة أخرى لبدرو حولها الحارس أيضا إلى ركنية ثانية (79).

وأدى انفتاح اللعب في ربع الساعة الأخيرة إلى اختراقات كبيرة وخطيرة في الجانبين، لكن ميسي وحده استغل الوقف وتوج جهوده بهدف ثان له ورابع لفريقه بعد تمريرة من بدرو انفرد على أثرها بدييغو لوبيز ورفع الكرة من فوقه واضعا إياها في الشباك (88) مسجلاً هدفه التاسع والعشرين في صدارة ترتيب الهدافين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alg4ever.own0.com
 
برشلونة يضرب برباعية و يمحي ألم الكاس الاوروبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجزائر و الجزائرين :: منتديات الكرة العالمية :: منتدى الكرة الاسبانية-
انتقل الى: